12 فائدة من وجود قوائم رقمية في مطعمك

12 فائدة من وجود قوائم رقمية في مطعمك

في حين أن التركيز الأساسي للمطعم قد يكون تقديم الطعام اللذيذ ، فإن ما فاته هو القوائم الورقية وسبورة المطعم التي يستثمر فيها المطعم الكثير من الوقت والمال. حل سريع وفعال من حيث التكلفة لنفسه هو اختيار لوحات القوائم الرقمية. أصبح تدريجياً اتجاهاً منتظماً في مجتمع المطاعم.

من خلال تحديد هذا الاتجاه ، قررنا الغوص في الأسباب التي تجعل لوحات القائمة الرقمية ضرورية لأي مطعم:

لماذا يتعين عليك الاستثمار في لوحات القوائم الرقمية

  1. تجعل المنيو الالكتروني الرقمية الاتصال أسهل

مع لوحة عرض القائمة ، يتمتع المرء بحرية استخدام مقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة التي تجذب المزيد من الاهتمام وتجعل التواصل أسهل بكثير. القوائم الرقمية واضحة بشأن ما تنص عليه وتسمح لك بالاستفادة الفعالة من المساحة السلبية. علاوة على ذلك ، يمنحك تحكمًا أفضل فيما تريد إبرازه في قائمتك مما يؤثر بشكل غير مباشر على اختيارات طلب العميل

  1. وفر الوقت عن طريق سهولة تحديث العرض الرقمي

يمكن إجراء أي طلب للتحديث في غضون ثوانٍ وفي أي وقت تريده. لا داعي للقلق بشأن التكلفة الإضافية والتأخير الذي يحدث في إنجاز المطبوعات الفورية. إلى الأبد ، هذه مهمة شخص واحد وذلك أيضًا لبضع دقائق في اليوم بدلاً من تضمين 2-3 موارد مختلفة في كل مرة يتم فيها إجراء أي نوع من التحديث.

  1. الاستثمار السليم في توفير المال

تتميز لوحات القوائم الرقمية براحة قصوى مع ميزة إضافية تتمثل في توفير التكاليف. نظرًا لأنك لست مضطرًا لطباعة قوائم جديدة أو مواد ترويجية بانتظام ، فإنك توفر تكلفة متكررة ضخمة و منيو الكتروني بار كود.

  1. العرض الرقمي خلق تجربة لا تنسى

تعمل المنيو الرقمية على تحسين تجربة العملاء بشكل عام. يمكن للمزيج الصحيح من الرسومات ومقاطع الفيديو أن يبقي العملاء مستمتعين ويساعدهم على اتخاذ قرار مستنير مع عرض المعلومات الصحيحة.

  1. رؤية أفضل للقائمة

تتمتع المنيو الرقمية بالقدرة على جذب انتباه المستخدم من خلال مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة. في أي يوم ، تكون اللوحات الرقمية أكثر إرضاءً للعين من القوائم الورقية العادية. يمكن للمرء بسهولة جذب المزيد من العملاء والاحتفاظ بهم من خلال مشاركة العروض الخاصة لليوم أو عرض صور العملاء السعداء في شكل فيديو.

  1. 24/7 الدعم

يمكن للمرء جدولة قوائم متعددة ليوم واحد لتناول الإفطار والغداء والعشاء يوميًا. يتم تشغيل هذه التحديثات في الوقت المحدد الذي يحل هدفك. بدأت العديد من المطاعم في اختيار قوائم الطعام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تخلق انطباعًا لدى المارة أيضًا. يمكن للمرء أن يفعل العديد من الأشياء بشكل صحيح من خلال إظهار رئيس الطهاة وهو يصنع أطباق سحرية ، أو مشاركة العملاء بتعليقاتهم حول تجربتهم مع المطعم أو عرض أبرز الأطباق الموسمية التي يتخصصون فيها.

  1. زيادة المبيعات بنسبة تصل إلى 21-23٪

يقال إن لوحات القوائم الرقمية زادت المبيعات بنسبة 21-23٪. قد يبدو الاستثمار في قائمة رقمية فكرة مريبة ولكنها صفقة لمرة واحدة والتي ستقضي على العديد من التكاليف في نهايتك بشكل دائم. يمكنك تغيير عناصر القائمة والأسعار والترويج للعروض الخاصة دون الحاجة إلى استثمار أي شيء آخر لتغيير قوائمك. على مدار فترة زمنية ، سيوفر لك هذا النشاط الكثير من المال.

  1. ترويج وبيع العناصر الجديدة الخاصة بك

بالنظر إلى الخيارات التي يمتلكها المرء ، يبدو أن لوحات القوائم الرقمية هي أفضل خيار لبيعه والترويج للعناصر التي تم تقديمها حديثًا في القائمة. يقال إن العديد من سلاسل المطاعم الضخمة قد اتبعت هذه الإستراتيجية التي ساعدتهم على جعل العناصر المقدمة حديثًا تحظى بشعبية كبيرة في أي وقت من الأوقات. هذا يساعد في جعل المطاعم تحقق ما تبحث عنه.

  1. مريحة وسهلة الاستخدام

لوحات القوائم الرقمية سهلة التحديث للغاية. في الواقع ، إنها سهلة الاستخدام وستشعر بالارتياح لعدم الاضطرار إلى الخوض في العملية الشاقة المتمثلة في الحصول على تحديثات على القوائم الورقية من وقت لآخر. باستخدام اللافتات الرقمية ، يمكن مشاركة المزيد من التفاصيل دون إزعاج أعين المشاهد. مزيد من المعلومات المشتركة تعني المزيد من عمليات الشراء التي ستزيد بشكل غير مباشر من هوامش ربحك.

  1. انخفاض التكاليف وهوامش ربح أعلى

من خلال الاستثمار في قوائم ولوحات اللافتات الرقمية ، سيكون هناك انخفاض في تكلفة طباعة قوائم جديدة في كل مرة يظهر فيها تغيير طفيف. ستعزز المبيعات بشكل معقول مما يساعدك بشكل غير مباشر في زيادة هوامش الربح.

  1. قوائم قابلة للتكيف

يمكن إجراء تحديثات مرنة على قائمة واحدة أو حتى قوائم متعددة يمكن عرضها حسب الوقت. هل تقدم الفطور والغداء والعشاء؟ استبدل التحديثات اليدوية بالتحديثات القابلة للتكيف والذكية.

  1. اتساق العلامة التجارية

من الإنسان أن يرتكب أخطاء وهناك دائمًا ميل للموظفين لتجاهل أو نسيان التغيير في لوحات القوائم الثابتة. تضمن لوحات القوائم الرقمية أن جميع مواقع المطاعم محدثة وتضمن أيضًا الاتساق مع بعضها البعض. هذا عامل حاسم ، خاصة بالنسبة للمطاعم التي لديها سلسلة من الأعمال التجارية المتعددة